كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن أسباب تراجع نادي إنتراخت فرانكفورت، عن ضم الفرنسي أنتوني موديست، المنضم حديثًا إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أنتوني موديست وقع لمدة موسم مع خيار التمديد مع الأهلي صباح اليوم الثلاثاء، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد الفرنسي مع بوروسيا دورتموند الألماني.

موديست كان هدفًا لـ فرانكفورت، خاصة وأنه كان لاعبًا حرًا، ويحق للنادي الألماني ضمه حتى بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية، لكنه في النهاية انضم إلى الأهلي.

طالع أيضًا.. موديست يشارك في مران الأهلي قبل مواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

موقع "Frankdurter Rundschau" الألماني، والمقرب من نادي إنتراخت فرانكفورت، أكد بأن المدير الفني للفريق، دينو توبمولر يواجه صعوبات حتى ميركاتو يناير بسبب عدم وجود مهاجم في الفريق.

بعد رحيل راندال كولو مواني إلى باريس سان جيرمان، أصبح فرانكفورت مطالباً بضم مهاجم، وارتبط بـ أنتوني موديست، لكن ماركوس كروش المدير الرياضي، كان يرى بأن صاحب الـ35 عامًا، لم يشارك بصفة أساسية مع دورتموند، ولا مجال للصبر عليه ليستعيد لياقته.

وأشار التقرير، إلى أن كروش اتفق مع دينو توبمولر، المدير الفني للفريق الألماني، على عدم ضم مهاجم حتى ميركاتو يناير، والاعتماد على الدولي المصري عمر مرموش في مركز رأس الحربة.

وإلى أن يتم فتح باب الانتقالات في العام الجديد، سيكتفي فرانكفورت بالاعتماد على عمر مرموش وجيسيك نجانكام ولوكاس ألاريو في الهجوم.

التقرير الألماني، شدد على أن مرموش الذي شارك في 4 من 6 مباريات أساسيًا منذ بداية الموسم وسجل هدفًا في الكأس وآخر في الدوري، سيحاول التكيّف مع مركز المهاجم، رغم أنه جناح أيسر.

صاحب الـ24 عامًا، بديل إضافي في الهجوم، بجانب الثنائي المذكور أعلاه، في ظل تمتعه بثقة المدير الرياضي ومدرب الفريق، منذ انضمامه من فولفسبورج في ميركاتو الصيف.