وجه محمد صلاح مدرب الزمالك الأسبق، نصيحة بضرورة الاستعداد بشكل قوي لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال صلاح في تصريحات لفضائية "Etc": "المباريات الودية لفريق الزمالك، هدفها تحقيق استفادة في المرحلة المقبلة، الزمالك عليه أن يواجه أرتا سولار بقوة، ويبلغ منافسيه بأن عينه على اللقب".

طالع أيضًا | بيراميدز: الزمالك ليس جديد علينا.. وموقف بوبو وحمدي مجهول

وتابع: "التدريبات الأخيرة لم تكن قوية في بداية فترة الإعداد، والزمالك عليه الاستعداد بشكل قوي لبطل جيبوتي، خصوصا أن الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا وديًا تركت انطباعًا بأن اللاعبين لم يستعدوا بشكل قوي خلال التدريبات".

وأكمل: "لا نريد زرع حالة قلق داخل فريق الزمالك، التجارب الودية مفيدة، والهزيمة من سيراميكا كليوباترا قد تجعل اللاعبين في حالة جيدة ويلعبون بروح عالية خلال اللقاء الرسمي المقبل، وأتمنى تحقيق الفوز، ولن يكون هناك أي حجج لدى أوسوريو المدير الفني للزمالك في المرحلة المقبلة".

واستكمل: "أي لاعب في الزمالك عليه استثمار الفرصة في المرحلة المقبلة، خاصة أن المباريات المقبلة هامة بالنسبة لبداية الموسم".

وعن انتخابات الزمالك، قال: "سنقف بجوار فاروق جعفر في رئاسة نادي الزمالك، وتحدثت معه اليوم وهو رمز رياضي كبير داخل القلعة البيضاء".

واختتم: "سنساند أي شخص سينجح بقوة، ورئيس الزمالك القادم أو أعضاء مجلس الإدارة عليهم ألا يظهروا في الإعلام لمدة عام كامل، بخلاف تحمل أزمات الزمالك".

المرشحون لـ انتخابات الزمالك 2023

مقعد الرئيس: ماجد فاروق الحنبلي، فاروق جعفر، حسين لبيب، عمر هريدي ومرفت السيد أحمد.

نائب الرئيس: هاني العتال، هشام نصر.

أمين الصندوق: كريم عادل عبيد، عبد المجيد سليم، محمد قدري، حسام المندوه وخالد لطيف.

العضوية فوق السن: أحمد عفيفي، رجب رواش، أحمد فوده نصير، أشرف إمام عبد السلام، مروة أمير الرفاعي، حمدية كمال علي، أحمد عبادة، سيف الإسلام محمد يوسف، مروة البورجي، نجلاء الناجي، طارق عبد العال، رفعت شبل، سامح سوني، علاء مقلد، حاتم السيد، أحمد سليمان، هاني شكري، هاني بيرزي، عبد الله جورج، هشام يكن، مصطفى عبد الخالق، عمرو أدهم، حسين السيد والحسيني سمير.

العضوية تحت السن: محمد خالد الصادق، أحمد هاني زادة، علي العاطفي، ياسمين الشريف وإيهاب عصمت.