أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، في فترة انتقالات الصيف الحالي.

وكان "بطولات" قد كشف يوم السبت الماضي، عن الاتفاق بين الأهلي وموديست، للانضمام إلي القلعة الحمراء.

المهاجم الفرنسي البالع من العمر 35 عامًا، يعد لاعباً حرًا، حيث لا يرتبط بعقد مع أي ناد بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

ووصل أنتوني موديست، إلى القاهرة ظهر أمس الإثنين، برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، ووكيل أعمال اللاعب الفرنسي.

وجاء إعلان النادي الأهلي عن التعاقد مع موديست عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشر فيديو لانضمام اللاعب الفرنسي، قائلاً: "هنا القاهرة، هنا التاريخ، هنا الأهلي، مرحباً بنسر جديد في قلعة المجد".

اقرأ أيضًا.. ردود أفعال الصحف العالمية على انضمام موديست لـ الأهلي: تجربة غريبة لـ بديل هالاند في مصر

وأشار النادي الأهلي على الموقع الرسمي، أن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية.

ويعد موديست صفقة الأهلي الثالثة في الميركاتو الصيفي، بعد إمام عاشور قادمًا من ميتلاند الدنماركي ورضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي.

موديست

موديست كان قد لعب في العديد من الأندية خلال مسيرته الكروية أبرزها نيس وأنجيه وبوردو في الدوري الفرنسي وهوفنهايم وكولن وبوروسيا دورتموند.

ويستعد الأهلي لبدء موسمه بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري على ملعب الملك فهد بالسعودية.