أشاد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، بـ إدارة النادي الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست يعد ذكاءً كبيرًا و"مُخدر".

ويقترب النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع أنتوني موديست لضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على "قناة المحور": "أهم شيء بالنسبة للأهلي في الموسم الجديد، العقلية ورسائل الإدارة، خاصة أن الأهلي حصد كل شيء الموسم الماضي ويجب أن تظل العقلية أنك تريد حصد البطولات".

وأضاف: "فيما يتعلق بالتعاقد مع موديست، هناك أوقات تحتاج فيها لمخدر ليس مخدرًا للجماهير ولكن مخدر للقائمة، لاعب يكمل مرحلة معينة حتى تجد اللاعب المناسب، يوجد ذكاء كبير من إدارة الأهلي وهو التعاقد معه لمدة موسم واحد على حسب مشاركته وحسب أهدافه، لاعب يمتلك سيرة ذاتية قوية بغض النظر عن عمره، السن ليس مقياسًا".

طالع | جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2023-2024

وتابع: "أرى بعض ردود الفعل السلبية بعد التعاقد مع موديست، نصحيتي لا تحكم على أي لاعب، إلا عندما يلعب ومتابعته خلال عدة مباريات".

وواصل: "الأهلي أمامه مباراة هامة جدًا في السعودية مع اتحاد العاصمة الجزائري، الموضوع ليس بطولة ولكن إرسال رسالة للجميع بأننا لا نكتفي من الفوز بالبطولات هذه القيمة الحقيقة لمباراة كأس السوبر".

وأكمل: "الأهلي سيواجه فريقًا يلعب بقوة بدنية قوية، يجب على لاعبي الأهلي أن يكونوا مستعدين لمعركة بدنية مع اتحاد العاصمة، الفنيات والجودة لصالح الأهلي".

وأتم: "التشكيل الأمثل لمباراة اتحاد العاصمة، محمد الشناوي و(ياسر إبراهيم أو رامي ربيعة)، محمد عبد المنعم، محمد هاني، علي معلول، مروان عطية، آليو ديانج، بيرسي تاو، حسين الشحات، كهربا".

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي:

تقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة يوم الجمعة المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري على ملعب الملك فهد بالسعودية.