أوضح المدير الفني لمنتخب النمسا الأول، رالف رانجنيك، إمكانية تدريب منتخب بلده ألمانيا، بعد إقالة مواطنه هانزي فليك، بسبب النتائج السيئة.

وسقطت الماكينات الألمانية في خسارة قاسية أمام اليابان، في مباراة ودية قبل يومين بنتيجة 1-4 على ملعب "فولكس فيجن" في مدينة "فولفسبورج".

وبالتالي، أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم أمس، عن إقالة فليك بناءً على اجتماع الأعضاء واللجنة الفنية وتعيين جهاز ثلاثي لقيادة المنتخب في مباراة الغد، الثلاثاء، أمام فرنسا وديًا.

وسيقود رودي فاولر، ساندرو فاجنر وهانز وولف منتخب ألمانيا أمام فرنسا في مباراة ودية تجمع الطرفين استعدادًا لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وكان من بين الأسماء المرشحة مدرب مانشستر يونايتد الأسبق، رالف رانجنيك، الذي يشرف على تدريب منتخب النمسا من أجل يورو 2024.

اقرأ أيضًا.. بيلد: ناجيلسمان ضمن المرشحين لخلافة هانزي فليك في منتخب ألمانيا

هانزي فليك

ورد رانجنيك في مؤتمره الصحفي اليوم، الإثنين، قبل مباراة السويد في التصفيات يوم غدًا، الثلاثاء، وقال: "لا لست متاحًا لتدريب ألمانيا في الوقت الحالي".

وأضاف: "لقد قررت منذ 14 شهرًا العمل كمدرب لمنتخب النمسا، من أجل إعداد الفريق للتأهل إلى كأس أمم أوروبا وتقديم مستوى جيد هناك".

وأتم تصريحاته: "كل ما يقُال في الوقت الحالي غير ذلك لست مهتمًا به ولا أكترث له".

ويحتل منتخب النمسا المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد بلجيكا المتصدرة بفارق الأهداف.