كشفت ميرفت السيد المرشحة لرئاسة نادي الزمالك، عن أسباب ترشحها، كما عرفت عن نفسها لجماهير القلعة البيضاء.

وقالت ميرفت السيد في تصريحات لبرنامج "الماتش" على فضائية "صدى البلد": "منذ 1911، أنا أول امرأة تترشح على منصب رئاسة نادي الزمالك، وجدت أن النادي يحتاج لأحد أبنائه الذي يمكنه الإدارة بطريقة رشيدة".

وواصلت تصريحاتها: "أنا الدكتورة ميرفت، أعمل في وزراة الشباب والرياضة منذ 30 عامًا، وتدرجت حتى وصلت إلى منصب وكيل وزارة، حاصلة على دكتوراه في المهارات الإدارية وخرجت على المعاش منذ 4 أشهر، واصبحت متفرغة للعمل في نادي الزمالك".

اقرأ أيضا..أيمن يونس: أحذر مجلس الزمالك الجديد من "كارثة".. واخترت عدم الترشح بإرادتي

وأكملت حديثها: "أولوياتي إذا فزت بالمنصب، رقم واحد الخروج من الضائقة المالية، وقيد اللاعبين، الزمالك أكبر قلعة رياضية ليست في مصر فقط بل في الوطن العربي، وأول شيء سنعمل عليه هو تشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية، وهناك شركة أجنبية ستعمل على بناء فرع جديد لنادي الزمالك والاستاد الجديد، وسيكون مكان عالمي وأحدث مبنى رياضي في الشرق الأوسط".

وتابعت: "نادي الزمالك أسرة واحدة، يتواجد به النشاط الرياضي والنشاط الاجتماعي، لن أنحاز لأي لعبة على حساب أخرى لأن النادي قلعة واحدة، ولكن سنحترم أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى، وسنحاول صنع وعي للجماهير بكل الألعاب".

وختمت تصريحاتها: "في المقام الأول سنعمل على استغلال شعبية كرة القدم ونهتم بالبراعم والناشئين، وما سنفعله في كرة القدم سنفعله في كل الألعاب، الزمالك يحتاج لإدارة رشيدة".