يرى جيسون ماكاتير، لاعب وسط ليفربول الأسبق، أن تشابي ألونسو المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بـ ليفركوزن، الأنسب لخلافة يورجن كلوب في النادي الإنجليزي.

يورجن كلوب يتولى قيادة ليفربول منذ أكتوبر 2015، وفاز بجميع البطولات الممكنة التي شارك فيها باستثناء الدوري الأوروبي، وأعاد الدوري الإنجيزي للريدز بعد غياب 30 عامًا.

طالع أيضًا | فان دايك: طردي أمام نيوكاسل درسًا قاسيًا.. ومهاجم ليفربول يقوم بعمل لا يصدق

وقال جيسون ماكاتير في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "الكثير من الحياة تعتمد على التوقيت، والتواجد في المكان المناسب والوقت المناسب".

وأضاف: "الناس يقولون أن ستيفن جيرارد هو مدرب ليفربول القادم، ولكن هذا ليس بالضرورة. فبالنسبة لي أرى أن هناك مدربين آخرين قادرون على ذلك".

وأشار: "تشابي ألونسو بالنسبة لي هو المدرب الأنسب لخلافة يورجن كلوب، لديه من الامكانيات ما تجعله قادرًا على تدريب ليفربول في يوممن الأيام".

واختتم: "إذا سألتني فإن تشابي ألونسو يتفوق على ستيفن جيرارد، بسبب الطريقة التي يقود بها ليفركوزن وأرقامه في جميع البطولات".

ويتولى ستيفن جيرارد هذا الموسم فريق الاتفاق السعودي، بينما تشابي ألونسو منذ الموسم الماضي وهو على رأس القيادة الفنية لـ باير ليفركوزن الألماني.