أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي عن إيقاف لاعبه، أنتوني، لفترة غير محددة حتى الانتهاء من التحقيقات في الاتهامات المقدمة ضده بالاعتداء الجسدي على صديقته، جابرييلا كافالين.

وكتب النادي الإنجليزي عبر موقع الرسمي: "يقر نادي مانشستر يونايتد بجميع الادعاءات الموجهة ضد اللاعب، أنتوني".

وأضاف: "لن يعود أنتوني في الموعد المقرر لتدريبات اللاعبين الغير دوليين يوم غدًا، الإثنين، بعد الاتفاق معه على الغياب لفترة من أجل مواجهة الاتهامات حتى إشعار آخر".

وتابع: "نحن كنادي ندين كل أعمال العنف وسوء المعاملة، نستهدف حماية جميع المتضررين من تلك الأفعال، لأنها لها تأثير كبير على هؤلاء الأشخاص".

اقرأ أيضًا.. الركراكي يقلل من مخاوف مانشستر يونايتد بشأن إصابة أمرابط

بيان أنتوني

ورد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أنتوني سانتوس، في بيان رسمي منذ قليل عن غيابه عن مباريات الشياطين الحمر لفترة مقبلة.

وكان أنتوني قد أتهم من قبل صديقته السابقة بالاعتداء الجسدي، مما جعل هناك تحقيقات من قبل الشرطة البرازيلية خلال الأيام القليلة الماضية.

وكتب البرازيلي عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "لقد اتفقت مع مانشستر يونايتد على الغياب لفترة عن المباريات أثناء التحقيقات في الاتهامات الموجهة ضدي".

وتابع: "لقد كان قرارًا متبادلًا لتجنب تشتيت انتباه زملائي في الفريق والجدل غير الضروري للنادي، أريد أن أبحث عن براءتي وأؤكدها للجميع ضد ما يتهموني به".

وأضاف: "سأتعاون بشكل كامل مع الشرطة لمساعدتهم في الوصول إلى الحقيقة، وأتطلع للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن".

وتم استبعاد أنتوني من قائمة منتخب البرازيل التي تخوض تصفيات كأس العالم 2026 في الوقت الحالي خلال توقف شهر سبتمبر.