برأ جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أنتوني، نفسه من تهم الاعتداء الجنسي ضد صديقته السابقة، جابرييلا كافالين.

وكانت الشرطة البرازيلية قد اتهمت أنتوني بالاعتداء أكثر من مرة على صديقته السابقة، ولذلك تم استبعاده من معسكر منتخب البرازيل الحالي في شهر سبتمبر.

اقرأ أيضًا.. رد قاطع من مانشستر يونايتد بعد أنباء تستره على واقعة أنتوني

انتوني

وتحدث مهاجم مانشستر يونايتد عن الأمر في تصريحات لبرنامج "Fofocalizando" البرازيلي، وقال: "أعرف الحقيقة وسوف تظهر، أعلم أن هناك الكثير من الناس يريدون ذبحي ولكن الحقيقة ستظهر".

وتابع: "لدي أم وأخت ولا أريد أن يحدث هذا لهما أبدًا، كل ما في الأمر أنني كان يجب أن أذهب، فأخذت أطباقًا وأكوابًا وألقتها على الأرض، وأمسكت بها من أجل تهدئتها ولم أؤذيها".

وأضاف: "لقد تناولنا الغداء معًا كالمعتاد، تجاذبنا أطراف الحديث، كالعادة، بكل هدوء، الشيء الذي أزعجها هو أنني قلت أنا بحاجة للذهاب لأن لدي أشياء للقيام بها وحدث جدال".

وواصل تصريحاته: "كنت جالسًا على السرير، أمسكت وجهي، لقد حطمت كوبًا وطبقًا وهاجمتني، في تلك اللحظة، احتضنتها، لم أضغط عليها، لم أفعل أي شيء، قلت لها اهدأي، لكن لم أضربها كما تدعي في الرأس، لم أعتدي عليها في أي وقت".

وأتم باكيًا: "سأقدم الدليل، الناس عليها معرفة الحقيقة، لأنني لم أعتدي على امرأة في حياتي، أتمنى العودة لمنتخب البرازيل هذا هو حلمي".