كشف فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق بشأن عقود اللاعبين، عن رفض ثلاثي ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي، عروضًا من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الدوري السعودي تمكن من التعاقد مع العديد من اللاعبين الكبار داخل أوروبا، أبرزهم كريم بنزيما ونيمار دا سيلفا، بعد انضمام رونالدو في وقت سابق من هذا العام.

طالع أيضًا.. ماركا: لاعب بايرن ميونخ يبدأ خطة التمرد من أجل ريال مدريد

فابريزيو رومانو، أشار إلى أن الدوري السعودي حاول إغراء نجم برشلونة الإسباني، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكنه رفض رفضًا قاطعًا من أجل الاستمرار في النادي الكتالوني.

نفس الأمر تكرر مع نظيره في ريال مدريد دافيد ألابا، لكن اللاعب النمساوي أغلق الأبواب في وجه العروض المقدمة من السعودية، لرغبته في الاستمرار داخل أوروبا والدفاع عن قميص ريال مدريد.

لم يختلف كيفين دي بروين عن ليفاندوفسكي وألابا في موقفه، حيث لم يهتم بالعروض التي قدمتها أندية الاستثمار السعودي لضمه، ولم يفكر أبدًا في ذلك الخيار، لرغبته في المنافسة داخل أوروبا وتحقيق حلم الكرة الذهبية.

سوق الانتقالات السعودي انتهى في 7 سبتمبر، الخميس الماضي، وكان الهدف الأخير هو محمد صلاح لفريق اتحاد جدة، لكن كل مساعي النمور فشلت في ظل تمسك اللاعب المصري وليفربول ببعضهما البعض.