كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن خطة التمرد التي بدأها مدافع وظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ألفونسو ديفيز، من أجل الانتقال إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد ديفيز مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2025، ولكن الكندي الدولي يرفض التجديد مع العملاق البافاري وهو الموقف المتكرر للعديد من الصفقات التي يسعى ريال مدريد لحسمها في المستقبل.

حدث الأمر مع جود بيلينجهام نفسه في بوروسيا دورتموند بالموسم الماضي، وانتقل الإنجليزي إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي وتألق.

اقرأ أيضًا.. ألفونسو ديفيز: رئيس برشلونة حطمني قبل انتقالي إلى بايرن ميونخ

الفونسو ديفيز

يريد الملكي فعل الشيء نفسه مع ديفيز، الذي يسعى ريال مدريد للتعاقد معه في إطار خطة الفريق لتجديد الدماء في مركز الظهير الأيسر بعد عودة، فران جارسيا.

جارسيا يؤدي بشكل جيد مع ريال مدريد في ظل غياب فيرلاند ميندي المتكرر بسبب الإصابات والتي يشعر مسئولو النادي بالقلق تجاهها بالفعل ويريدون حلًا جذريًا لها.

مع الاطمئنان على خط الوسط بلاعبين شباب قادرين على الاستمرار لمدة تصل إلى 10 سنوات على الأقل، يريد ريال مدريد تأمين مركز الظهير الأيسر بضم الكندي.

موقف اللاعب واضح ولذلك قام مسئولو بايرن ميونخ بالتعاقد مع الظهير والجناح، رفائيل جيريرو، من بوروسيا دورتموند، لأنهم يعلمون مصير ديفيز وإمكانية رحيله وهو ما يفتح الباب أمام تكهنات رحيل اللاعب في الصيف المقبل قبل موسم على انتهاء عقده.