عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي للأبيض، اليوم الأحد، خلال المعسكر المغلق بمصر الجديدة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وتحدث أوسوريو مع اللاعبين حول المرحلة المُقبلة، وشرح كافة مراحل التدريبات وأبرز الفقرات التي سيتم تنفيذها في مران اليوم.

طالع أيضًا | انتخابات الزمالك.. 9 مرشحين جدد في اليوم السادس

عواد يواصل التأهيل

واصل محمد عواد حارس مرمى الفريق، برنامجه التأهيلي، على هامش المران، وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي، بعد تعرضه للإصابة بارتشاح في الركبة.

انتظام شيكابالا

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، في التدريبات الجماعية، خلال المران الصباحي، وشارك في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بإجهاد عضلي، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة بشكل طبيعي.

تقسيمة فنية قوية

خاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال المران، وشهدت التركيز على بعض الجوانب الخططية، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وجهازه المعاون.