يعيش لامين يامال، لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني، أياما سعيدة، بعد أن أصبح لاعبا أساسيًا في فريقه، وعلى أعتاب رقم تاريخي في مباراة إسبانيا وجورجيا.

يستعد منتخب إسبانيا لملاقاة منتخب جورجيا، اليوم الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي ستقام في الصيف المقبل بدولة ألمانيا.

ويحتل منتخب اسكتلندا صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، ويأتي منتخب جورجيا ثانيًا برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، بينما يأتي منتخب إسبانيا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط من مباراتين.

طالع أيضًا.. فيديو | فرنسا تتخطى أيرلندا بثنائية في تصفيات يورو 2024

وسيصبح لامين يامال أصغر لاعب في إسبانيا على الإطلاق يشارك في مباراة لمنتخب لاروخا، من خلال مباراة جورجيا في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 ضد جورجيا بعمر 16 عاما و57 يوما.

لامين يامال

ويمتلك زميله في برشلونة والمنتخب، جافي، الرقم الحالي، عندما ظهر في 2021 بعمر 17 عاما و62 يوما، لكن يبدو أن يامال سيكسر الرقم بأي حال.

وقال لويس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا للصحفيين، أمس الخميس، عند سؤاله عن مستقبل المهاجم الدولي: "كان لامين يريد الانضمام إلينا، وقد أظهر ذلك مع فرق الشباب سابقًا".

وأضاف: "إنه لاعب استثنائي، يتمتع بالسحر، إنه مختلف، أنا لا أنظر أبدًا إلى عمر اللاعب، أنظر إلى قدراته والمستوى الذي يلعب به وأعتقد أنه مستعد للقدوم معنا".