حقق منتخب فرنسا فوزًا جديدًا ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، وهذه المرة على حساب جمهورية آيرلندا، بهدفين دون رد، مساء اليوم الخميس، على ملعب فرنسا.

بدأ المنتخب الفرنسي المباراة بهجوم قوي، ونجح في تسجيل هدف التقدم بتسديدة قوية ورائعة من لاعب خط وسط ريال مدريد، أوريلين تشواميني في الدقيقة 19 بعد تمريرة من كيليان مبابي.

وفي الدقيقة 26 تعرض مهاجم الديوك، أوليفيه جيرو لإصابة، واضطر للخروج من الملعب، ودخل بدلا منه، مهاجم إنتر ميلان، ماركوس تورام، قبل أن يسجل مبابي الهدف الثاني ويُلغى بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الديوك 1-0.

اقرأ أيضًا.. تقارير: باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي من الدوري الإيطالي

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الفرنسي هجماته ونجح في مضاعفة النتيجة بعد عرضية من ثيو هيرنانديز، سددها مبابي وارتطمت بالدفاع، ووصلت إلى تورام الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 48.

شهدت المباراة دخول كينجسلي كومان ليلعب مباراته الدولية رقم 50 مع منتخب فرنسا، كما شهدت الهدف الأول دوليا للمهاجم تورام، لكن الخبر غير السعيد بالنسبة لوصيف أبطال العالم هو إصابة جيرو.

بتلك النتيجة، ينفرد منتخب فرنسا بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، وسجل 11 هدفا ولم يتلق أي هدف، بينما تجمد رصيد جمهورية أيرلندا عند النقطة الثالثة في المركز الرابع.

اهداف مباراة فرنسا وايرلندا في تصفيات كأس امم اوروبا 2-0