كشف أدريانو سواريس مدرب فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، تطورات موقف النادي من قرار إيقافه من قبل الاتحاد الأنجولي، قبل بدء منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي "الدوري الإفريقي".

وكان نادي بترو أتلتيكو الأنجولي كشف يوم السبت الماضي، عن قرار إيقافه لمدة عامين من قبل الاتحاد الأنجولي لكرة القدم. طالع التفاصيل من هنا.

ويشارك نادي بترو أتلتيكو في الدوري الإفريقي، البطولة المستحدثة من قبل كاف، هذا الموسم وأوقعته القرعة في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي بدور ربع النهائي.

وقال سواريس خلال تصريحات خاصة لـ"بطولات": "إدارة النادي أخطرت الجهاز الفني، بأن الأزمة الحالية قاربت على الانتهاء، وقد تنتهي تمامًا خلال الأسبوع المقبل".

وأضاف: "الجهاز الفني لـ بترو أتلتيكو يستعد لمواجهتي صن داونز بكل قوة، بعد رسالة الإدارة"؛ مبديًا ثقته بشأن مشاركة الفريق بشكل طبيعي في البطولة.

وأتم: "هناك تفاهم حاليًا بين إدارة بترو أتلتيكو والاتحاد الأنجولي لحل الأزمة الحالية؛ ولكن بحسب تأكيدات إدارة النادي فإن بترو أتلتيكو لن يُستبعد من البطولة".

ويشارك في بطولة دوري السوبر الإفريقي، الأهلي يجانب الـ 7 أندية الأعلي تصنفياً في القارة الإفريقية، وهم سيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي والوداد المغربي.