كشف حازم فتوح وكيل اللاعبين تفاصيل الأزمة التي نشبت بين جونيور أجاي لاعب سموحة ومسؤولي نادي سموحة في الفترة الأخيرة، موضحا حقيقة رحيل سيف الجزيري عن الزمالك.

وقال حازم فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: “الأزمة بدأت بسبب المستحقات الخاصة باللاعب، وحرصت على الحل الودي قبل اللجوء لأي جهة للشكوى".

وأكمل: "أجاي كان غير مقصودًا في الأزمة والأمر كان بمشكلة بين المجلس الحالي والسابق لنادي سموحة، واللاعب حصل على مستحقاته وتم إنهاء الأزمة تمامًا وسوف يعود من الإصابة بعد شهرين".

طالع | وكيل أجاي يوضح تفاصيل أزمة اللاعب وحقيقة تعديه على مسؤول في سموحة

وأردف: "أجاي كان لديه عروضًا من أندية الدوري السعودي ولكن الإصابة منعت رحيله، وأحد الأندية أيضًا طلب استعارته ولكن الأمور لم تتم".

وبسؤاله عن موكله سيف جعفر لاعب بيراميدز، أوضح: "سيف فاروق جعفر كنت مكلفًا منه بتجديد عقده ولكن عدم بقائه قراره الشخصي، وأنا لست وكيلًا له في الوقت الحالي، والعلاقة ممتدة وبشكل جيد مع نادي الزمالك".

واختتم: "سيف الجزيري مهاجم الزمالك، كان لديه بعض الاهتمام والاستفسارات من بعض الأندية الخارجية ولكن لم يصل أي عرض رسمي، واللاعب مرتبط بعقد مع ناديه، ولن ينتقل لاعبين مصريين إلى الدوري السعودي هذا الصيف".