أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك عن غلق باب التقدم لليوم الثاني لخوض غمار المعترك الانتخابي لتحديد مجلس إدارة جديد.

وكانت لجنة إدارة نادي الزمالك برئاسة عماد البناني قد حددت في وقت سابق مواعيد فتح باب الترشح لانتخابات القلعة البيضاء وموعد إجراء مراسم الانتخاب.

طالع أيضًا | الاتحاد السكندري يعلن ضم محمود شبانة من الزمالك

وأسدل الستار على ثاني أيام تلقي طلبات الترشح باستقبال طلب واحد فقط، بتقدم فقط ماجد فاروق حنبلي على مقعد الرئيس.

فاروق حنبلي

وكان اليوم الأول قد انتهى بتقدم 4 طلبات ليس من بينهم مقعد الرئيس، إذ تقدم كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق، كما تقدم كل من أحمد عفيفي ورجب رواش وأحمد فودة نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن.

وكان باب الترشح لتلقي الطلبات لـ انتخابات الزمالك المقبلة قد فتح في العاشرة من صباح أمس 4 سبتمبر، ويستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

مران الزمالك | مشاركة خماسي الشباب.. ومدحت عبد الهادي يوجه رسالة للاعبين

يذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد تقدم باستقالة جماعية قبل أيام، وذلك بعد قرار عزل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة تلقي طلبات الترشيح تتكون من عماد البناني المدير التنفيذي رئيسًا للجنة، وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.