خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبه الأول صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب الكلية الحربية ضمن معسكر الإعداد الداخلي المقام حاليًا بمصر الجديدة، استعدادًا للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وانطلق معسكر الزمالك مساء أمس الإثنين بأحد الفنادق بمصر الجديدة.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و11 سبتمبر لخوض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادًا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

طالع أيضًا | أوسوريو يطير إلى إسبانيا لإلقاء محاضرات على مدربين أوروبيين

ووصل إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، فريدي هيريرا هيرناندو المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

يأتي ذلك عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها هيريرا في بلده خلال الفترة الأخيرة في ظل حصول الفريق على راحة بعد المشاركة في البطولة العربية.

و تواجد فريدي هيريرا بصحبة مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، في قيادة المران الصباحي للفريق اليوم الثلاثاء على ملعب الكلية الحربية ضمن المعسكر الداخلي المقام حاليا.

وعقد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وتحدث عبد الهادي مع اللاعبين في العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة في حضور باقي أفراد الجهاز المعاون، وطالبهم في بداية الأمر بالتركيز الشديد واستغلال هذا المعسكر استعدادًا للموسم الجديد والبطولات التي سيخوضها الفريق.

و شدد على ضرورة أن يقوم كل فرد داخل الفريق بالدور المكلف به على أكمل وجه حتى تسير الأمور بأفضل شكل لتحقيق كل الأهداف المطلوبة.

ونقل مدحت عبد الهادي للاعبين العديد من التعليمات الفنية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع خلال الفترة الحالية.

وواصل محمد عواد وعمرو السيسي وعبدالله جمعة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع لهم على هامش المران.

وخاض الثلاثي تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

واكتفى الثلاثي بأداء تدريبات تأهيلية فقط دون المشاركة في باقي فقرات المران وفقًا للبرنامج الموضوع لهم من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء.

وتضمنت الحصة التأهيلية العديد من الفقرات حيث بدأت بأداء بعض الإطالات لتقوية العضلات، بجانب تدريبات أخرى سواء بالكرة أو بدونها، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

ويسعي الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعبين بدنيا خلال هذه الفترة بالشكل الأمثل، من خلال برامج تأهيلية خاصة تم إعدادها وفقًا لمعايير محددة بعد القياسات البدنية الأخيرة للاعبين استعدادا للموسم الجديد.

وخاض عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء حارسي مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فنية متنوعة على هامش المران، تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب الحراس.

ومنح محمد عبد المنصف ثنائي الحراس، العديد من التعليمات الفنية خلال المران، و قام بتحفيزهما لتقديم أفضل ما لديهما خلال الفترة المقبلة.

و شارك عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء في التقسيمة الفنية وظهرا بشكل قوي استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت التدريبات أيضًا، مشاركة اللاعبين الشباب كريم عبد الحق ومصطفى شكري وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمد صلاح وعلي ياسر.

و شارك الخماسي في الفقرات المختلفة للمران سواء الحصة التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية.

وقام مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق بمنح اللاعبين التعليمات الفنية وقام بتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم.

وخاض لاعبو الفريق الأول فقرة تدريبات خططية خاصة، ركز خلالها الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة بجانب أدوار خططية خاصة للبعض داخل أرضية الملعب.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، تحت قيادة مدحت عبد الهادي الذي منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل.

وقام أحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين بتدوين كافة الملاحظات خلال التقسيمة من أجل العمل عليها خلال الفترة الحالية.

وشهدت التقسيمة حماسًا وإصرارًا من جميع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم استعدادًا للفترة المقبلة.