أكد لامين يامل لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة عن سعادته بالحصول على الفرصة تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، مشيرًا إلى أنه لا يستعجل أي شيء.

لامين يامال لفت الأنظار في الجولات القليلة الماضية من الدوري الإسباني بعدما شارك مع برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز، وتألق في مواجهة فياريال الأسبوع الماضي.

طالع أيضًا.. منتخب إسبانيا يصدر بيانًا لإدانة رئيس الاتحاد بعد واقعة قبلة هيرموسو

وقال لامين يامال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا هاديء، لقد اعتدت على برشلونة الآن، لذلك دعونا نرى كيف ستسير الأمور".

وأضاف اللاعب صاحب الـ16 عامًا: "عند سماعي برغبة منتخب إسبانيا لضمي، قمت بالاتصال بوالدي وأخبرتهما، طالباني بالهدوء، كنت خائفًا جدًا، لكنّي منذ أن كنت شابًا كنت ألعب مع الكبار، ولذلك الآن أنا هاديء وأثق في قدراتي تمامًا".

وأكمل: "لا أريد استعجال أي شيء، أريد التعلم والحصول على كل ما أريده من أجل تقديم مستويات تجعلني أساعد الفريق ومنتخب إسبانيا، جافي يخبرني دائمًا ألا أخاف، وكذلك جميع اللاعبين الكبار".

وعن اختياره لمنتخب إسبانيا بدلًا من المغرب: "لقد لعبت مع إسبانيا منذ الظهور مع منتخب تحت 15 عامًا، لقد كنت واضحًا بشأن هذا الأمر. فزت ببطولة أوروبا وكأس العالم للشباب، وأردت مواصلة تمثيل إسبانيا".