يشعر نادي ليفربول بحالة من الارتياح تجاه مستقبل نجم الفريق، محمد صلاح، رغم التكهنات المستمرة حول إمكانية رحيله إلى صفوف اتحاد جدة.

ويتمسك اتحاد جدة بفكرة الحصول على خدمات صاحب الـ31 عامًا هذا الصيف، رغم رفض عرضهم الأول من قِبل ليفربول والذي تصل قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

ويتسلح اتحاد جدة بميزة استمرار الميركاتو الصيفي في المملكة العربية السعودية إلى يوم الخميس المقبل، ولكن ليفربول يشعر براحة شديدة تجاه مستقبل محمد صلاح، حسبما ذكر الصحفي الشهير فابريزيو رومانو.

وقال رومانو في تصريحاته عبر بودكاست DeBrief، ونشرته شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "ليفربول في حالة جيدة جدًا، إنه يشعر بحالة من الارتياح الشديد بشأن هذا الموقف".

اقرأ أيضًا.. كريس سوتون يدعو محمد صلاح لحسم مستقبله مع ليفربول بشكل علني

وأضاف: "أعتقد أن السعوديين سيعودون (بعرض جديد) لأن هذا أمر طبيعي بالنسبة ليهم، وبخلاف ما يتعلق بالتعامل مع ليفربول والاقتراب من ممثلي اللاعب، ولكنني أعتقد أنه لن يكون هناك شيء ملموس أو شيء متقدم على أي حال، لأن ليفربول كان دائمًا واضحًا في موقفه".

وواصل: "كلما كانت لدينا كل تلك الشائعات، كان ليفربول يرسل دائمًا نفس الرسالة، محمد صلاح لا يمكن المساس به، لن يذهب إلى أي مكان".