كشفت تقارير صحفية أن وفد من المملكة العربية السعودية وصل إلى لندن، أمس الأول، في محاولة أخيرة لحسم صفقة نجم فريق ليفربول محمد صلاح.

ومن المعروف أن اتحاد جدة السعودي يسعى جاهدًا للحصول على خدمات محمد صلاح، صاحب الـ31 عامًا، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وتقدم اتحاد جدة بعرض شفهي، تصل قيمته 150 مليون جنيه إسترليني، يوم الخميس الماضي لضم محمد صلاح، ولكنه قوبل بالرفض من جانب ليفربول.

ورغم ذلك، فإن اتحاد جدة يتمسك بآماله في إمكانية حسم صفقة النجم المصري، خاصة وأن الميركاتو الصيفي لا يزال مفتوحًا في المملكة العربية السعودية حتى يوم الخميس المقبل.

ووفقًا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن وفد سعودي وصل إلى لندن يوم السبت الماضي، في محاولة أخيرة لإقناع ليفربول بمسألة بيع محمد صلاح هذا الأسبوع.

اقرأ أيضًا.. ميرور: محمد صلاح يُخبر أصدقائه بموقفه من مغادرة ليفربول إلى اتحاد جدة

وأوضحت أنه بالرغم من رفض العرض الشفهي، فإن السعوديين ينوون تقديم صفقة أخرى بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني خلال الـ48 ساعة المقبلة، وسط اعتقادهم بأن محمد صلاح سيكون منفتحًا على الانضمام إلى الاتحاد.

وأشارت إلى أن هناك البعض داخل المعسكر السعودي يقولون إنهم قد يلجأون إلى تغيير خططهم وأهدافهم إذا لم يكن هناك أي انفراجة بحلول يوم الثلاثاء، ولكن آخرين يصرون على أنهم سيستمرون في مساعيهم حتى النهاية.