علّق برونو فرنانديز، قائد فريق مانشستر يونايتد، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الإمارات" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وكانت المباراة في طريقها إلى الانتهاء بالتعادل بهدف لمثله، قبل أن يحقق آرسنال ريمونتادا ويسجل هدفين في الوقت الضائع.

وقال برونو فرنانديز في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الصعب دائمًا أن نخسر بالطريقة التي خسرنا بها، لقد استقبلنا الهدف المتأخر بعد محاولتنا التعادل".

وأضاف: "إنهم فريق جيد، تسببوا في الكثير من المشاكل بالنسبة لنا، لقد كانت مباراة جيدة لكلا الفريقين لكنهم حصلوا على النقاط في النهاية".

وواصل: "شعرت أن المباراة كانت متوازنة، كان لديهم بعض الاستحواذ على الكرة لكننا أردنا أن يفعلوا ذلك، كنا نعلم أنه يمكننا خلق الخطورة من المرتدات".

وأردف: "لقد كانت مباراة جيدة، أشعر بخيبة أمل من النتيجة، لكن أداء الفريق والشغف كان موجودًا، إذا واصلنا القيام بذلك باستمرار سوف نحصل على النتائج".

وأكد: "لقد قدمنا مباراة جيدة حقًا، ولكن لم تكن مثالية لأننا لم نحقق الفوز ولكن الروح كانت صحيحة، والعقلية، والرغبة، والجميع يقومون بالدور الذي يطلبه المدرب".

واختتم: "في بعض الأحيان تتغير المباراة بسبب التفاصيل، الخسارة ليست مثالية، لكن أعتقد أنه يمكننا الاستفادة من الكثير من الإيجابيات من هذه المباراة".