استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، صباح اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

ويواصل الزمالك تدريباته خلال الفترة الحالية استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من غد الاثنين الموافق 4 سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

أوسوريو يجتمع بمعاونيه

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتماعًا مع معاونيه، على هامش المران الصباحي اليوم.

وتناقش أوسوريو مع معاونيه خلال الاجتماع في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين، وبعض الأفكار الفنية والخططية في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

طالع أيضًا | طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات الإصابات في الفريق

الجزيري ينتظم في التدريبات

شارك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض، في التدريبات الجماعية، وأدى اللاعب الحصة التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل خلال المران.

وخضع المهاجم لقياسات طبية وبدنية في وقت سابق تحت إشراف الجهاز الطبي، عقب وصوله إلى القاهرة يوم الجمعة الماضي قادمًا من تونس بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها، ولم يشارك في تدريب الأمس.

حصة تأهيلية وبدنية قوية

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة تأهيلية وبدنية قوية على هامش المران.

وتم تقسيم الحصة التأهيلية والبدنية إلى عدة فقرات متنوعة، تضمنت فقرة باستخدام أدوات التأهيل المخصصة لذلك، وفقرة تدريبات بالكرة اعتمد خلالها الجهاز الفني على زيادة معدلات المرونة والرشاقة البدنية للاعبين.

وتولى علاء رجب، مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة وحرص على منح اللاعبين التعليمات بشكل مستمر، وقام مدحت عبد الهادي المدرب العام بمتابعة الفقرة البدنية.

فقرة تدريبات خاصة لـ حمدي علاء

خاض حمدي علاء، لاعب وسط الفريق، فقرة تدريبات خاصة على هامش المران، وأدى تدريبات تأهيلية متنوعة، ضمن برنامج موضوع للاعب من قبل الجهاز الفني لتجهيزه بالشكل المناسب.

وفي نفس السياق أدى محمود شبانه وعمرو السيسي لاعبا الفريق، مجموعة من التدريبات التأهيلية الإضافية على هامش المران، ولم يشارك اللاعبان في التقسيمة الفنية، وفقا لبرنامج تدريبي موضوع لهما من قبل الجهاز الفني.

فقرة خططية

خاض لاعبو الزمالك، فقرة خططية خاصة على هامش المران، وركز أوسوريو المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز المعاون مع اللاعبين على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة فنية قوية بين اللاعبين في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق بعض الأفكار التي تم التدريب عليها.

وظهر الحماس والقوة في هذه التقسيمة بين اللاعبين، وحرص أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية بشكل متواصل، وتحفيزهم لمواصلة تقديم أفضل ما لديهم.