نجحت اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، وأحمد فواد الوطن المدير المالي، وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي، في صرف مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومنحه قيمة راتبه كاملاً والشهر المتبقي له.

وقال أحمد فؤاد الوطن في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن اللجنة الثلاثية تولي ملف كرة القدم والفريق الأول عناية واهتمامًا خاصًا، من أجل توفير الهدوء والاستقرار للجهاز الفني والإداري واللاعبين، للاستعداد جيدًا للموسم الجديد وبدء بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي يستهلها الفارس الأبيض بلقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32، في تنزانيا يوم 16 سبتمبر المُقبل.

طالع أيضًا | ميدو يدافع عن عماد البناني: "طالما مرتضى وأونكل ممدوح ضده يبقى مية مية"

وأكد عضو اللجنة والمدير المالي للنادي، أنه قام بالفعل بصرف كافة مستحقات أوسوريو عقب عقد جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، من أجل توفير كافة سبل الراحة أمام إدارة الكرة للعمل في هدوء لإسعاد الجماهير.

وشدد أحمد فؤاد الوطن، على أن اللجنة تعمل ليلًا نهارًا من أجل إسعاد جماهير الزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنهم في ضوء ما تم تكليفهم به من وزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية، لن يبخلوا على النادي بأي جهد لإعادة الفريق لمنصات التتويج مرة ثانية، والجميع يأمل في أن تكون البداية في بطولة الكونفدرالية هي الأفضل.

ووعد أحمد فؤاد الوطن، جماهير الزمالك برؤية النادي في الصورة التي تليق به إداريا ورياضيًا واجتماعيًا خلال الفترة المقبلة، بفضل تكاتف الجميع واصطفاف كل أعضاء اللجنة ورموز النادي وأعضاء الجمعية العمومية والجماهير خلف الكيان الأبيض الذي يستحق من الجميع الوقوف بجانبه وبجانب فرقه الرياضية وعلي رأسهم فريق الكرة الأول.