علق نادي سيمبا المنافس في بطولة الدوري التنزاني للمرة الأولى على مواجهة الأهلي في دور الثمانية من دوري السوبر الإفريقي 2023.

ويلتقي الأهلي وسيمبا في ربع نهائي الدوري الإفريقي وستكون مباراة الذهاب في العاصمة التنزانية "دار السلام يوم 20 أكتوبر المقبل.

على أن تكون مباراة العودة في القاهرة يوم 24 أكتوبر، كما أسفرت نتائج القرعة التي أقيمت اليوم، السبت، من قليل في "مصر".

تعرض على نتائج قرعة دوري السوبر الإفريقي بالكامل

تدريبات الأهلي في النمسا

وتواصل "btolat.com" مع مدير فريق الكرة بنادي سيمبا، عباسي على مارتيبو، وقال: "ستكون مباراتان صعبتان للغاية مع الأهلي، ولكننا مستعدين لهما".

وتابع: "سنواجه الأهلي على ملعب بنجامين مكابا (في العاصمة دار السلام)، ونتوقع حضورًا جماهيريًا كامل يساندنا لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب".

ويتسع ملعب بنجامين مكابا في تنزانيا إلى 60 ألف متفرج وهو الاستاد الذي تم افتتاحه في عام 2007 ويستضيف مباريات سيمبا منذ 16 عامًا.

وعن صفقات الفريق الجديدة: "نحن استعدينا لبطولات الموسم الحالي من خلال التعاقد مع 12 لاعبًا على رأسهم لويس ميكيسوني لاعب الأهلي السابق، دعمنا صفوفنا بـ 6 لاعبين محليين و6 دوليين".

واختتم: "لقد بدأنا الموسم في الدوري التنزاني بشكل جيد لقد فزنا في أول مباراتين ولدينا مواجهتين آخرتين في دوري أبطال إفريقيا (أمام باور ديناموز الزامبي) قبل مواجهة الأهلي".