أعلن نادي باريس سان جيرمان تعاقده مع المهاجم برادلي باركولا، مساء الخميس، قادما من أولمبيك ليون الفرنسي، بعقد يمتد حتى نهاية يونيو 2028.

وخلال بيان رسمي قال النادي: "انضم برادلي باركولا إلى باريس سان جيرمان كجزء من انتقال دائم من أولمبيك ليون، وسيوقع المهاجم الفرنسي، الذي سيرتدي الرقم 29، عقدًا لمدة 5 مواسم حتى عام 2028".

اقرأ أيضًا.. رئيس باريس سان جيرمان: مجموعة الموت بدوري أبطال أوروبا؟ لن نستسلم

لعب اللاعب الدولي الفرنسي مباراته الأولى مع فريق ليون ضد سبارتا براج في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، في 4 نوفمبر 2021، بدخوله قبل 8 دقائق من نهاية المباراة.

قال باركولا بعد توقيع: "أنا سعيد جدا، إنه لفخر أن أنضم إلى مثل هذا النادي العظيم، إنه نادٍ لديه الكثير من الطموح، ويلعب في المسابقات الكبرى، أريد أن أقدم كل ما لدي".

برادلي باركولا يبلغ من العمر 20 عامًا، وُلد في 2 سبتمبر 2002، وهو ابن أكاديمة نادي ليون، حيث أصبح لاعبًا في الفريق الأول في يناير 2022، وخلال الموسم الماضي في الدوري الفرنسي لعب 26 مباراة بدأ 15 وسجل 5 وصنع 8 آخرين.

تعاقد باريس سان جيرمان مع عدة لاعبين حتى الآن في الميركاتو الصيفي، على رأسهم مانويل أوجارتي، لوكاس هيرنانديز، عثمان ديمبلي، كانج إن لي، ميلان سكرينيار، وجونسالو راموس، وماركو أسينسيو.