أكد فاروق جعفر لاعب الزمالك الأسبق، على ضرورة تلبية إدارة القلعة البيضاء لمطالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى دفع مستحقات اللاعبين؛ وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال فاروق جعفر في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "ETC": "يجب تلبية مطالب أوسوريو، بالحصول على مستحقاته، وكذلك اللاعبين، ودعم الفريق وفتح القيد، وتوفير كافة عوامل الهدوء والاستقرار، حتى لا يكون لهم حجة لأي نتائج سيئة".

وتابع: "الأهلي استفاد من أخطائه في الموسم الماضي، ونجح في صناعة استقرار إداري وفني ومعنوي؛ لذلك حصد البطولات هذا الموسم، ويجب على الزمالك أن يستفيد أيضًا مما حدث في الموسم الماضي".

طالع أيضًا | كمال درويش يُعلن موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك.. ويؤكد: عماد البناني ليس له انتماء

وأشار: "الفريق متأخر حتى الآن في الاستعداد للموسم الجديد بعد الحصول على راحة طويلة منذ نهاية البطولة العربية، وأوسوريو تأخر في قراره ببدء الاستعداد وكان هدفه الأول خلال الفترة الماضية الحصول على مستحقاته المالية ورواتبه المتأخرة".

وواصل: "أي مدرب أجنبي يريد الحصول على الأموال، ولو لم يحصل على مستحقاته بالتأكيد سيرحل ويتأثر الفريق فنيًا، ويذهب المدرب للشكوى، ويتأثر الزمالك مجددًا".

واختتم: "الأهلي بدأ فترة الإعداد منذ أيام بينما الزمالك حتى الآن لم يبدأ التدريبات الجماعية، يجب توفير حالة الهدوء والاستقرار فنيًا وماليًا قبل بدء فترة الاستعداد للفارس الأبيض".