كشف كمال درويش رئيس اللجنة العلمية الاستشارية العليا بوزارة الشباب والرياضة، موقفه من الترشح لرئاسة نادي الزمالك، موضحًا أنه لم يتدخل في تعيين عماد البناني كمدير تنفيذي للقلعة البيضاء.

وزارة الشباب والرياضة أعلنت في وقت سابق عن تولي لجنة ثلاثية لإدارة نادي الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وأحمد فواد الوطن المدير المالي وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي.

وقال درويش في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الشمس": "لم أتدخل فى تعيين عماد البنانى مديرًا تنفيذيًا لنادى الزمالك، ووجود البناني فى اللجنة الثلاثية مفيد للغاية خاصة لأنه لديه خبرات كبيرة وكان رئيس جهاز الرياضة في وقت سابق بدرجة وزير".

وتابع: "البناني قيمة إدارية كبيرة ويستطيع قيادة المرحلة الحالية في الزمالك، هو ليس له أي انتماءات أو ميول ولكن ولائه الوحيد لعمله وإنجاز مهمته المكلف بها في الوقت الحالي".

وأكمل: "الوقفة الاحتجاجية التي نظمها بعض أعضاء الجمعية العمومية ضد عماد البناني لا تُعبر عن رأي الأغلبية، والنادي يحتاج إلى الاستقرار في الوقت الحالي، حتى يعود إلى المسار الصحيح".

طالع أيضًا.. ميدو يدافع عن عماد البناني: "طالما مرتضى وأونكل ممدوح ضده يبقى مية مية"

وعن موقفه من الترشح لانتخابات الزمالك، قال: "لن أترشح، القائمة التوافقية سر عودة النادي إلى الطريق الصحيح في الفترة المقبلة".

واختتم: "أطالب الجميع بالهدوء، حتى يعود النادي لمساره الصحيح، لأن هذه الأمور جميعها أثرت بالسلب على نتائج فريق الكرة".