يرى فاروق جعفر لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، أن توقيت انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء الجديد ليس مناسبًا، مشيرًا إلى خوض الفريق مباريات الدوري مع وجود مفاوضات تجديد للاعبين وبالتالي يحتاج إلى الكثير من الاستقرار.

وكان عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك قد أعلن عن تحديد موعد إجراء انتخابات مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء بعد استقالة المجلس السابق.

طالع | منها موعد الجمعية العمومية.. لجنة الزمالك الثلاثية تعلن عن قرارات جديدة في بيان رسمي

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم": "الفريق سيخوض بطولات كثيرة في ظل وجود اهتمام كبير بالانتخابات، لذا هذا التوقيت ليس في صالح النادي والدليل أنه بمجرد هزة فريق كرة اليد بطل إفريقيا، لم يستطع الفوز بالبطولة العربية".

وتابع: "يجب على الجمعية العمومية أن تساند أبناء نادي الزمالك، يجب أن تجبر النجوم السابقين على التواجد، أتمنى على الأقل في مجلس الإدارة القادم أن يكون في 2 أو 3 لاعبين قدامى، ولاعبين سابقين في رياضات أخرى، وليس كله رجال أعمال".

واستكمل: "سنجتمع بعد غد مع الكابتن أبو رجيلة كنجوم سابقين، نحن نريد أن نخدم النادي، نريد أن يكون مجلس الإدارة القادم كله رياضيين، النادي الأهلي عندما يكون في لاعب لعب كثيرًا وصنع تاريخًا يُكرمه النادي ويدخله مجلس الإدارة".

المدير التنفيذي للزمالك يرد على نفي الضرائب جدولة المديونية.. ويتحدث عن تقسيط غرامة كهربا

واستطرد: "هذه الحملة نقودها أنا وأيمن يونس، لكي نجتمع كنجوم سابقين ونقف جميعًا لدعم نادي الزمالك، ويجب مساندة الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية، لا نريد تربيطات لأن هذا ليس في صالح النادي".

وأتم: "سيف نجلي في المعسكر مع نادي بيراميدز، وإن شاء الله يحصل على الفرصة ويُقدم نفسه، هو يحتاج أن يثبت وجوده بشكل جيد ويكون عنده الطموح للوصول إلى المنتخب، وهو لاعب مهاري".