كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن إمكانية تعاقد ليفربول الإنجليزي مع الدولي البرتغالي جواو فيليكس، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

اللاعب البرتغالي خرج من حسابات دييجو سيميوني للموسم الجديد، وارتبط بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب ما أفادت العديد من وسائل الإعلام البريطانية، مثل "سكاي سبورتس" فإن ليفربول يفكر في التعاقد مع جواو فيليكس في حالة قبول محمد صلاح العرض المقدم من اتحاد جدة.

النجم المصري تلقى عرضًا من اتحاد جدة، وأشارت بعض التقارير السعودية إلى أنه لن يستمر مع ليفربول بعد مباراة نيوكاسل، والتي خرج كلوب بعدها مؤكدًا بقاء محمد صلاح.

طالع أيضًا.. كريس سوتون محذرًا محمد صلاح: رحيلك عن ليفربول إلى اتحاد جدة سيكون فضيحة وصفعة لـ كلوب

أمس الإثنين، شبكة "CBS" أكدت أن اتحاد جدة السعودي مستعد لتقديم عرض جديد لـ محمد صلاح، يختبر فيه تمسكه بليفربول، بعرض 150 مليون يورو، للاعب صاحب الـ31 عامًا.

وتشير التقارير إلى أن الصفقة ستنعش خزائن ليفربول بـ108 ملايين دولار نقدًا، مع 54 مليون دولار أخرى مكافآت مرتبطة بالأداء، والتي لن يكون من السهل تحقيقها.

لذلك يفكر يورجن كلوب وإدارة ليفربول في تحديد جواو فيليكس كبديل لـ محمد صلاح في النادي الإنجليزي، خاصة وأن اللاعب البرتغالي لعب من قبل في البريميرليج مع تشيلسي خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

مع الوضع في الاعتبار أن رغبة ليفربول وكلوب هي استمرار محمد صلاح وأنه ليس للبيع، كما أكد المدرب الألماني، لكن الأخير يشعر بالقلق مادام سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لا يزال مفتوحًا.

وينتهي سوق الانتقالات الصيفية في السعودية 20 سبتمبر المقبل، بعد الدوري الإنجليزي الذي سيغلق باب القيد يوم 31 أغسطس الجاري.