تحقق الشرطة الإنجليزية في شجار شارك فيه قائد فريق نيوكاسل يونايتد، جمال لاسيليس، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

وذكرت الصحفية بأن الشرطة تحقق في الوقت الحالي في أحداث شجار وقع في وسط مدينة نيوكاسل، شارك فيه جمال لاسيليس، حيث هناك مزاعم بأن عصابة من الرجال هددوا بإطلاق النار على لاعب نيوكاسل وشقيقه.

وأوضحت أنه قد تم استدعاء ضباط من شرطة نورثمبريا عقب الاشتباك الذي وقع على طريق ويستجيت في نيوكاسل، يوم السبت 19 أغسطس.

وأشارت إلى أن لاسيليس كان عائدًا إلى تينيسايد بعد هزيمة نيوكاسل أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد، حيث كان في الخارج مع شقيقه الأصغر وصديق، بعدما حصل الفريق على إجازة لمدة يومين من قِبل المدرب إيدي هاو.

وأفادت بأن لاسيليس كان قد غادر ملهى ليلي، عندما قيل إن رجلًا اعتدى على شقيقه البالغ من العمر 19 عامًا، في الحلق.

وقيل إن لاسيليس تدخل ودفع الرجل بعيدًا، في حين أُلقيت زجاجة فودكا تجاه رأسه ولكنها أخطأته بصعوبة، بينما اعتدت عليه مجموعة من 6-8 رجال، وتعرض للكم من جميع أنحاء جسمه.

اقرأ أيضًاكلوب مخطئ.. ليفربول إيكو توضح مدة غياب فان دايك بعد طرده أمام نيوكاسل

وهددت المجموعة، جمال لاسيليس وشقيقه وصديقه، بإطلاق النار عليهم، مع العلم أن هناك مقطع فيديو قد ظهر وشوهد فيه لاعب نيوكاسل وهو يحاول التنفس بعدما تعرض للضرب والركل.

وقالت المصادر، حسبما ذكرت الصحفية، إن لاسيليس كان يتصرف دفاعًا عن النفس طوال الواقعة، خاصة وأنه كان يحاول حماية شقيقه المراهق.

ولم تقم الشرطة بأي اعتقالات حتى الآن، حيث هربت العصابة قبل وصول خدمات الطوارئ، مع العلم أن نيوكاسل على معرفة بما حدث وشاهدت الإدارة مقطع الفيديو وأكدوا أنهم سيتعاملون مع الأمر داخليًا.

الجدير بالذكر أن لاسيليس لم يشارك في مباراة الأمس ضد ليفربول، حيث كان بديلًا.