فاز ليفربول بثنائية على نيوكاسل أمس في الدوري الإنجليزي بعشرة لاعبين، بعد أن كان متأخرًا في النتيجة، ولكن لولا أليسون بيكر، لما عاد الريدز في المباراة.

أليسون بيكر قدم واحدة من أفضل مبارياته بقميص ليفربول، بعدما تصدى للعديد من الفرص الخطيرة لنيوكاسل، ليحافظ على فارق الهدف ويتمكن فريقه بعد ذلك من العودة.

طالع أيضًا | بعد تصريحات كلوب.. اتحاد جدة يرفع عرضه لضم محمد صلاح وراتب مماثل لـ رونالدو ونيمار

وفي تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي، قال أليسون بيكر: "نونيز، هو الكلمة التي يمكن أن تلخص بها اليوم، أعتقد أننا يجب أن نتحدث عنه أكثر من أي شيء، لكنه لم يفعل ذلك بمفرده، الفريق قدم أداء رائعًا معه وتمكنّا من قلب النتيجة".

وأضاف: "كان تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا، قلنا بين الشوطين إننا يجب أن نؤمن بأننا قادرون على القيام بما هو أفضل في الشوط الثاني".

وأكمل: "يمكنك القيام بالتصديات بشكل جيد وتسير الأمور في الاتجاه الجيد، لذلك أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم وجميعنا كنا مقتنعون بذلك".

وواصل: "اليوم لم يكن سهلًا، ليس بالنسبة لي فقط، بل بالنسبة للفريق بسبب الظروف التي واجهناها، استقبال هدف مبكر وطرد قائد الفريق، ورغم ذلك عدنا بقوة في الدقائق العشر الأخيرة"

واختتم: "لا يمكنك أبدًا أن تقلل من شأن ليفربول، لعبنا كوحدة واحدة، كنا نؤمن بأنفسنا وفي النهاية تمكننا من الفوز بالنقاط الثلاث".