كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، قد يجتمع بخصمه القديم سيرجيو راموس، في صفوف فريق اتحاد جدة، حال انتقالهما إلى النادي السعودي.

وارتبط محمد صلاح مؤخرًا بإمكانية مغادرة صفوف ليفربول والانضمام إلى اتحاد جدة، حيث يسعى النادي السعودي جاهدًا للظفر بخدماته رغم تأكيد مدرب ليفربول يورجن كلوب عدم إمكانية حدوث ذلك.

من جهة أخرى، يريد اتحاد جدة تعزيز مركز دفاع الفريق عن طريق ضم سيرجيو راموس، الذي بات متاحًا بالمجان بمجرد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الماضي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فإن محمد صلاح قد يواجه إمكانية الاجتماع بشكل فاتر بخصمه القديم سيرجيو راموس، إذا انضما إلى اتحاد جدة هذا الصيف.

ومن المعروف وجود خلاف شهير بين محمد صلاح وراموس، يعود تاريخه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، عندما تسبب الإسباني في إصابة النجم المصري بخلع في الكتف عقب تلاحم عنيف.

وخسر ليفربول تلك المباراة بثلاثة أهداف لهدف أمام ريال مدريد، ولم يتمكن محمد صلاح من استكمالها حيث خرج باكيًا بسبب الإصابة.

وأبدى يورجن كلوب غضبه الشديد من تصرف راموس تجاه محمد صلاح، حيث قال في تصريحاته آنذاك: "إذا شاهدت ما حدث ولم تكن مع ريال مدريد، فإنك تعتقد أنه (راموس) لا يرحم ووحشي".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يتجاهل تقارير رحيله عن ليفربول وانتقاله إلى اتحاد جدة

بعد المباراة، تعرض راموس لانتقادات شديدة لتصريحه بأن صلاح "كان بإمكانه لعب الشوط الثاني حال حصوله على حقنة مسكنة"، ولم يظهر أي ندم جراء تصرفه.

وردًا على ذلك، قال محمد صلاح: "أمر مضحك، تعليقي هو أنه لا بأس دائمًا عندما يضحكك الشخص الذي أبكاك أولًا، ربما يمكنه أيضًا أن يخبرني إذا كنت سأكون جاهزًا لكأس العالم؟".

وأكد محمد صلاح قبل مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 أنه تناسى أحداث 2018، حيث قال: "تلك المباراة أصبحت جزءًا من الماضي، لا أفكر فيما حدث مع راموس".