ناقش زلاتان إبراهيموفيتش، أسطورة السويد المعتزل بنهاية الموسم الماضي، فترته مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي، والتي شهدت الكثير من الجدل بعد هبوط البيانكونيري للدرجة الثانية.

إبراهيموفيتش رحل عن يوفنتوس إلى إنتر ميلان في صيف 2006 بعد هبوط السيدة العجوز، وذلك بسبب فضيحة الكالتشيو بولي، والتي كانت بسبب التلاعب في النتائج.

طالع أيضًا.. إبراهيموفيتش يتحدث عن حياته بعد الاعتزال وإمكانية تدريب ميلان: لم أعد مغرورًا

حينها كان يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في 2004/2005، وكذلك 2005/2006، اللقب الأول تم سحبه تمامًا دون تحديد بطل، والثاني منحه الاتحاد الإيطالي إلى إنتر ميلان.

زلاتان إبراهيموفيتش في كتابه الجديد "أدرينالينا" قال: "سأستمر في الشعور بأن لقبي الدوري الإيطالي ملكي، وملك يوفنتوس، لقد اخذوهما لكنهما من حق يوفنتوس".

وأضاف: "كيف كان من الممكن إعطاء أحدهما لشخص آخر، وكيف فعلوا ذلك ليقبله الآخرون. إذا استبعدت الفائز وأعطيتني ميداليته، فأنا لا أريد ذلك، لأنك بذلك تسيء لي، سأخلع تلك الميدالية حول عنقي ولن أقبل بها لأنني لا أستحق".

وأكمل: "بعد كل ما حدث الكثير يسألونني، لكنني عندما كنت في يوفنتوس كنا نفوز لأننا الأفضل، فزنا لأن فريقنا كان أقوى فريق في إيطاليا ولم يتمكن أحد من الوقوف أمامنا".

واختتم: "عندما أدخل الملعب في تورينو وأرى أنهم يكتبون 38 لقب دوري إيطالي وليس 36، لا أعتقد أنهم يكذبون، وهذا ليس خطأ، لأن هذا هو الرقم الدقيق وهذه هي العدالة الحقيقية، لكن في إيطاليا العدالة الرياضية محرجة للغاية".