تحدث وليد العطار، المدير التنفيذي في اتحاد الكرة، عن بطولة كأس النخبة (كأس السوبر للأندية الأبطال)، مشيرًا إلى موقف الجبلاية من مشاركة الزمالك في السوبر للرد على الأهلي.

وقال العطار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" عن كأس النخبة: "لا يوجد شيء اسمه كأس النخبة، هو كأس السوبر للأندية الأبطال، استثمار للتعاون المصري الإمارتي، كانت الفكرة مشتركة بين الشركة المتحدة والاتحاد المصري ومجلس أبو ظبي، كنا نريد استثمار الفكرة وأن تكون البطولة أسبوع إخوة بين المصريين والإماراتيين من خلال 4 أندية مصرية تتنافس على لقب السوبر".

وعن خطابات الأهلي، أوضح: "الأهلي طلب الاستفسار عن كأس السوبر، وهذا شرحناه في خطاب بالموعد، وهذا يتعلق بمواعيد كاف، السوبر الإفريقي تم تحديد موعده من 48 ساعة، وما زال هناك دوري السوبر الإفريقي الذي لم يتم تحديد موعده لكي نضبط الأجندة الخاصة بنا، وبمجرد تحديد المواعيد سنحدد مواعيدنا".

طالع | أول تصريح لـ سيد عبد الحفيظ بعد رحيله عن الأهلي

وأضاف: "الأهلي طلب تقريب وجهات النظر بين الإدارة الفنية للفريق الأحمر والمنتخب، بسبب اللاعبين الدوليين والمعسكر المُقبل، نعمل لكي نخرج بأفضل نتيجة للطرفين".

وأتم تصريحاته عن موقف الزمالك من المشاركة في كأس السوبر، للرد على استفسارات الأهلي: "اتحاد الكرة على مسافة واحدة من جميع الأندية، كل بطولة لها لائحة منفصلة، عامر حسين سيُطبق اللائحة، سواء في السوبر أو الدوري أو الكأس، وسيخرج بالنتائج في وقتها".