أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، في أول تصريح له بعد رحيله من منصبه، أن عظمة القلعة الحمراء تأتي دائمًا من مواقفه، مشددًا على أن النظام والمبدأ هما من يحصدان الألقاب.

وحصد عبد الحفيظ الراحل مؤخرًا عن منصبه داخل النادي الأهلي، جائزة أفضل مدير كرة في حفل جوائز الشرق الأوسط لكرة القدم MEFA.

ووجه عبد الحفيظ خلال تعليقه على الجائزة الشكر للقائمين على الحفل الذي وصفه بالرائع، مشيرًا إلى أنه من الأمور المتميزة والتي لا تجعل أحد يتردد في الحضور.

طالع | رمضان السيد: أزمة سيد عبد الحفيظ من لا شيء.. والأهلي سيندم على التفريط في لاعبه

وقال عبد الحفيظ: "على مدار فترة طويلة كنت محظوظاً من سنة 1989 أن أكون خريج مدرسة النادي الأهلي".

وأضاف: "أشكر كل من ساعدني في مراحل عمري سواء مجالس إدارة أو أجهزة فنية، أشكر اللاعبين، مرحلة كانت مهمة وجميلة في العمر، لكن في النهاية تتعلم اشياء تؤثر في شخصيتك".

وتابع: "أشكر جمهور الأهلي العظيم، من الأمور الهامة التي تعلمتها في حياتي أن النظام والمبدأ هما من يحصدان البطولة وليس العكس".

وأردف: "أشكر كل من اتفق أو اختلف معي، مدرسة الأهلي كانت ومازالت وستظل هي المدرسة الأهم في حياة أي إنسان كان له الحظ والنصيب أن يتواجد بها".

وأتم: "من الأمور المهمة التي تعلمتها، أن بطولات الأهلي وصلت لـ 148 بطولة تزيد من شعبية ومكانة النادي محليًا وعالميًا، لكن الأهم عندي أن عظمة الأهلي تأتي من مواقفه".