علق رمضان السيد لاعب الأهلي الأسبق، على رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء، ويؤكد أن النادي سيندم على التفريط في لاعبه، خلال الفترة القادمة.

وقال رمضان في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، المُذاع على قناة "المحور": "صالح سليم قال إن الأهلي فوق الجميع، وهو ما يعني بأن مصلحة النادي فوق أساطيره والتابعين له".

وأضاف: "لا أعلم سبب افتعال أزمة من لا شيء بشأن رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي".

وتابع: "سيد عبدالحفيظ قدم مردودا رائعًا خلال فترة تواجده بالأهلي، خاصة وأنه جاء بعد كوكبة مميزة من مديري الكرة بالنادي عبر التاريخ".

طالع أيضًا | قناة الأهلي تعلن تطورات صفقة "المهاجم" وموقف موليكا

وواصل: "كنت أتمنى أن يتواجد سيد عبد الحفيظ في حفل النادي الأهلي، خاصة وأنها كانت مناسبة رائعة لتكريم الفريق على ما قدمه بالموسم الماضي".

وانتقل رمضان السيد للحديث عن ملف تعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبي جديد، قائلًا: "أتعجب من قرار النادي بالموافقة على رحيل محمد شريف مهاجم الفريق، خاصة وأنه كان هداف المارد الأحمر خلال المواسم الماضية، ومن الممكن أن يندم النادي على رحيله".

واختتم: "لا أريد الحديث عن موليكا وسوزا، اللاعبان اللذان يفاوضهما الأهلي منذ بداية الموسم، لأن اسمهما (صدعنا)، من غير المنطقي أن يفشل الأهلي في الاتفاق مع لاعبين يفاوضهما منذ بداية الموسم إلى الآن".