أكد توفيق السيد عضو لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن استمرار البرتغالي فيتور بيريرا في منصب رئيس اللجنة الحالي، سيُسبب كارثة في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يجب رحيله.

وكان توفيق السيد تقدم باستقالته من منصبه كعضو للجنة الحكام، بسبب اختلاف وجهات النظر مع البرتغالي فيتور بيريرا.

وقال توفيق السيد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "كان يجب رحيل بيريرا من منصبه كرئيس للجنة الحكام بعد تصريحاته أن التحكيم فى مصر (سلطة)".

وتابع: "بيريرا لا يقدر المنصب الذي يعمل به، وهو ليس خبيرًا، ويقول إنه متابع لجنة الحكام منذ 6 أشهر وهذا الأمر غير صحيح، فهو لا يعلم شكل أو أسماء الحكام المصريين من الأساس".

وأضاف: "بيريرا قال إنه لم يعين أى حكم طوال 6 أشهر وهو لا يعمل مع الحكام، والبرتغالي يهتم باللقطة والشو فقط وذلك ظهر بعدما نزل إلى أرض الملعب من وحرص على التقاط صور تذكارية عقب مباراة نهائي كأس مصر وكأس الرابطة".

وزاد: "بيريرا لا يعمل مع الحكام من الأساس، والبرتغالي يبلغ من العمر 70 عامًا، ولا يتقبل أي اختلاف في الرأي، واستمرار تواجده في منصب رئيس لجنة الحكام سيسبب كارثة بالموسم الجديد".

طالع أيضًا.. عصام عبد الفتاح: التعاقد مع كلاتنبرج "جريمة".. وبيريرا لم يعمل حتى الآن

تطرق للحديث عن عصام عبد الفتاح: "هو أفضل من بيريرا فالأخير ليس محاضر معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولكني أختلف معه حول تصريحه بأن التحكيم المصري الفترة الحالية مثل فترة كلاتنبرج، حيث إن التحكيم الآن أفضل".