علق داني ميرفي، لاعب ليفربول السابق، والمحلل الرياضي الحالي، على إمكانية بيع محمد صلاح نجم الريدز، إلى اتحاد جدة السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط محمد صلاح بالانتقال إلى اتحاد جدة بعرض خرافي للاعب يصل إلى 300 مليون يورو، وعرض للنادي مقابل 120 مليون يورو، لكن رد ليفربول كان قاطعا حيث يصر على أن اللاعب ليس للبيع.

يورجن كلوب ومحمد صلاح

وأفادت "بي إن سبورتس" وتقارير أخرى، أن محمد صلاح موافق على الرحيل، لكن يتبقى موقف النادي وهو الذي يتمسك باللاعب خلال الموسم الحالي، خاصة بعد خسارة عدد من اللاعبين وعلى رأسهم روبرتو فيرمينو وفابينيو وجوردان هندرسون.

كما أكدت تقارير سعودية، أن محمد صلاح سيخوض مباراته الأخيرة مع ليفربول، اليوم الأحد، ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، ثم سيطير إلى دبي لإجراء الفحص الطبي تمهيدا لانتقاله إلى الاتحاد.

اقرأ أيضًا.. كاراجر: ليفربول قد يبيع محمد صلاح مقابل 150 مليون جنيه إسترليني

وقال داني ميرفي في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل: "إذا كان صلاح مصممًا حقًا على الذهاب إلى السعودية، فلا أرى كيف سيكون من المنطقي من الناحية التجارية أن يرفض ليفربول مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للاعب يبلغ من العمر 31 عامًا والذي لن يكون سعيدًا".

وأضاف: "يبدو لي أن يورجن كلوب يشبه بيب جوارديولا، فهما يعتبران ناديهما أكبر من أي لاعب ولا يريدان إجبار أي شخص على البقاء".

وتابع: "على أرض الملعب، سيكون ذلك بمثابة ضربة قوية، خاصة على المدى القصير، صلاح لديه تاريخ في تسجيل الكثير من الأهداف، والأهداف المهمة أيضًا، لن يتمكنوا من استبدال هذا النوع من التأثير بين عشية وضحاها، إلا إذا صدموا الجميع وتعاقدوا مع كيليان مبابي".