علق جيمي كاراجر، لاعب فريق ليفربول السابق، ومحلل شبكة سكاي سبورتس الحالي، على إمكانية بيع محمد صلاح نجم الريدز، إلى اتحاد جدة السعودي.

وارتبط محمد صلاح بالانتقال إلى اتحاد جدة خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعرض خرافي للاعب دون الكشف عن قيمته للنادي، لكن رد ليفربول كان قاطعا حيث يصر النادي على أن اللاعب ليس للبيع.

محمد صلاح

وأفادت "بي إن سبورتس" وتقارير أخرى، أن محمد صلاح موافق على الرحيل، لكن يتبقى موقف النادي وهو الذي يتمسك باللاعب خلال الموسم الحالي، خاصة بعد خسارة عدد من اللاعبين وعلى رأسهم روبرتو فيرمينو وفابينيو وجوردان هندرسون.

اقرأ أيضًا.. سكاي توضح موقف ليفركوزن من بيع هينكابي إلى ليفربول

وخلال تصريحات تلفزيونية، قال كاراجر: "لن يتم بيعه مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، ولكن إذا اقترب العرض من 150 مليونا أو أكثر فقد يفكر ليفربول في البيع خلال انتقالات الصيف المقبلة".

وأضاف كاراجر خلال رده على جاري نيفيل: "عندما تتحدث عن 100 مليون جنيه إسترليني، فلا ينبغي عليهم حتى مناقشة ذلك، لكن 150 مليونا للاعب في عمره، عليك أن تأخذ العرض بعين الاعتبار".

وينتهي عقد محمد صلاح صاحب الـ31 عاما مع ليفربول، بنهاية يونيو 2025 بعدما وافق على تجديد عقده السنة الماضية لمدة 3 سنوات أخرى.