يرى عبد الحميد بسيوني لاعب الزمالك السابق، والمدير الفني لطلائع الجيش، أن الفارس الأبيض يحتاج إلى تدعيمات قوية قبل انطلاق الموسم الجديد، مُشيرًا إلى ضرورة رحيل اللاعبين الأجانب بسبب عدم تقديمهم الإضافة للفريق.

وقال بسيوني في تصريحات عبر برنامج "البريمو"، على قناة "ten": "يجب رحيل كل اللاعبين الأجانب من فريق الزمالك، وينضم لاعبون آخرين من نوعية فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي بعد أن قدما الإضافة للفريق الأبيض".

وتابع: "الزمالك يحتاج إلى مهاجم، سيف الجزيري يبذل مجهودًا كبيرًا، ولكنه على مستوى التسجيل (مش بيشفي الغليل)، أحمد سيد زيزو هو من يُنافس على لقب الهداف، رغم أنه ليس مهاجم صريح".

طالع أيضًا | وزارة الرياضة توضح لـ بطولات مصير إدارة الزمالك بعد استقالة المجلس

وأوضح: "ممكن لاعب في ناديه جيد جدًا، ولكن عندما ينتقل للأهلي أو الزمالك ويتعرض لضغوط كبيرة، لا يظهر بالصورة التي كنا ننتظره عليها".

وشدد: "الأجانب الذين انضموا للزمالك لم يُقدموا إضافة لفريق، رأينا من قبل لاعب مثل كينو الذي ارتدى قميص بيراميدز، كان لاعبًا مميزًا، كنا نُحب مُشاهدته، وقدم الإضافة لفريقه، بالتالي يجب أن يكون الاختيار دقيق للأجانب".

واختتم: "الزمالك يحتاج تدعيمات في كل الخطوط الخلفية والوسط والهجوم، يحتاج الفريق حوالي 5 أو 6 لاعبين مميزين ليتم تكوين فريق قوي ليحصد بطولات وليس للمنافسة عليها فقط".