علق محمد بركات عضو اتحاد الكرة على العرض المقدم من نادي الشباب السعودي لضم أحمد زيزو لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحًا رأيه في مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "كولر اكتسب ثقة إدارة النادي الأهلي وجماهيره والأهلي سيمنحه الحرية في اختيار معاونيه".

وأكمل: "كولر عادل ومسيطر سيطرة كبيرة على غرفة الملابس، وعلى المستوى الشخصي أتوقع له المزيد من النجاحات مع القلعة الحمراء".

وأردف: "جمهور نادي الزمالك يضعون أيديهم على قلوبهم، لأن كل ما يشغلهم حاليًا ومجلس إدارته موضوع زيزو والعرض المقدم من الشباب السعودي".

وأضاف: "نادي الزمالك عندما يتمسك بـ زيزو أهم لاعب في الفريق ويعلن تمسكه به، لا تقدر تلوم النادي نهائيًا، ولو فكر الزمالك في زيادة قيمة العرض وبيعه برقم عالي، لا تستطيع أن تلوم مجلس الإدارة".

طالع.. خاص | اتجاه في اتحاد الكرة لإقالة بيريرا من رئاسة لجنة الحكام

واستطرد: "أحمد فتوح لاعب من أهم اللاعبين المتواجدين في مصر، لو لديك لاعب وله مستحقات كثيرة متأخرة لن يجدد عقده إلا بعد الحصول على مستحقاته".

واختتم: "الـ15 مليون دولار رقم مبالغ فيه، أرقام أحمد سيد زيزو تقول إنه الأفضل، ولكن المسافة كبيرة ما بين الـ6 ملايين دولار و15 مليونًا".