علق أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك على التصريحات التي أطلقها أحمد رمضان هتلر المدير الفني لفريق اليد بالقلعة البيضاء، ضد مجلس الإدارة.

وتمكن الزمالك من الفوز على فريق الهدى السعودي مساء أمس الجمعة بالجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة العربية، وأعقب اللقاء هجوم قوي من أحمد رمضان هتلر مدرب الفريق ضد الإدارة.

طالع | أحمد رمضان هتلر: إدارة الزمالك عشوائية.. ومهددون بالاستبعاد من البطولة العربية لليد

وقال أحمد مرتضى منصور: "أرد على تصريحات مدرب اليد وأقول له أنت مسافر بأموال نادي الزمالك، وتجلس في الفندق على حساب الزمالك، حضرتك قبل ما تسافر حصلت على أموال واللاعبين حصلت على مستحقاتها".

وأردف: "يوجد مشرف على كرة اليد وسيتحدث مع المدرب أو يجازيه أو يطلب رحيله والكلام ده سيكون له حساب، لا يصح أن يتحدث في قناة أجنبية ونادي الزمالك كبير".

وتابع: "مجلس إدارة الزمالك رفع رأسه، وإذا خرج أحد عن السياق سيكون هناك عقاب ولا يوجد أحد في النادي فوق المسألة".

وأوضح: "عندما تحدثت عن المبادرة بالأمس كان من منطلق القوة، وأنا مجلس إدارة لديه شريعة ولا خائف ولا مرعوب، مرتضى منصور رحل بمزاجه من أجل مصلحة النادي".

اقرأ أيضًا.. أحمد مرتضى يعلن تأجيل التعاقد مع صفقات جديدة لـ الزمالك إلى يناير

وواصل: "يوجد البعض استجاب للمبادرة التي أطلقتها وحدث مكالمة بيني وبين طارق السيد وقال أريد أن أساعد نادي الزمالك".

واختتم: "ما حدث اليوم وأن يخرج مدرب ويتحدث عن الإدارة بهذا الشكل معناه أن هناك شيء كبير (اتكسر) داخل نادي الزمالك، وعمري رأيت لاعب أو مدرب أو عامل يتحدث عن رئيس النادي الأهلي أو مجلس الإدارة او كابتن من كباتن الفريق".