قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والقائم بأعمال رئيس القلعة البيضاء، إن مرتضى منصور هو الرئيس التاريخي للزمالك بالأرقام، مشيراً إلى أن هناك صعوبة في التعاقد مع صفقات جديدة في الصيف الحالي.

وأعلن أحمد مرتضى، توليه منصب القائم بأعمال رئيس الزمالك، بتكليف من مجلس إدارة القلعة البيضاء.. طالع التفاصيل من هنا.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة الزمالك: "مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التاريخي بالأرقام، الذي كان لديه مشكلة مع مرتضى فهو رحل".

وأضاف: "المسألة يمكن حلها، لدينا مديونيات خارجية بحوالي 4 ملايين دولار، حصلنا على حوالي 900 ألف دولار، ولدينا أموال تحت التحصيل 3 ملايين دولار ولكن غير قادرين على فعل شيء بسبب التعاملات البنكية".

وتابع: "نجهز مستحقات اللاعبين المتواجدين في الفريق لصرفها قبل إنهاء أزمة القيد" مشيراً إلى أن مستوى الزمالك إذا كان مثل مستواه في البطولة العربية كنا حصلنا على البطولات هذا الموسم.

وواصل: "أوسوريو المدير الفني للفريق حصل على مستحقاته بالكامل هو ومساعده، وهو مسافر غدًا أو بعد غد ثم يعود من أجل الاستعداد للموسم الجديد".

وأكمل: "أوسوريو طلب التعاقد مع ثلاثة لاعبين وتم التنسيق معه على المعارين ولم نقدر على التعاقد معهم في فترة الانتقالات الجارية، سنؤجل الأمر لشهر يناير ولكن نعمل على حل أزمة القيد في الفترة الحالية، أهم شيء نحافظ على العناصر المتواجدة في الفريق".

وأستمر: "أتمنى محمد صبحي يجدد مع النادي ونفس الأمر محمد عواد وهما من كباتن نادي الزمالك".

وأتم: "طلبي الوحيد أريد من أولاد ورموز النادي ألا يحاربوني، أي أحد لديه فكرة يتقدم بها، وسأقوم غدًا بتأسيس صندوق لنستقبل عليه الاقتراحات".