أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مسؤولو الجبلاية مع رابطة الأندية، يحاولون الارتقاء بمستوي بطولة الدوري المصري خلال الفترة القادمة.

وقال الكومي خلال تصريحات عبر قناة صدي البلد: "الدوري المصري خلال سنتين سيكون أفضل مما مضى، وذلك من خلال شكل الدوري والبث التلفزيوني والحضور الجماهيري".

وأضاف: "نسعي لنضع الدوري المصري في الصورة التي تليق بها كواحد من أفضل وأقوى الدوريات في المنطقة العربية".

ورداً علي الإعلامي السعودي وليد الفراج، بشأن ديربي الهلال والنصر أقوي من قمة الأهلي والزمالك، قال: "مع كامل الأحترام لوليد الفراج والأشقاء في السعودية، معكم أن المنتج أخذ خطوات تقدم كثيرة، النجوم الكثيرة العالمية المتواجدة في الدوري السعودي الذي تعاقد معهم ليست الأندية ولكن صندوق الاستثمار السيادي في السعودية هو من تعاقد مع النجوم، فبالتالي أصبحت السعودية قبلة لنجوم العالم".

وكان الإعلامي وليد الفراج، قال أن ديربي الهلال والنصر يعد الأقوى في الشرق الأوسط ولا توجد مقارنة بينه وبين قمة الأهلي والزمالك بالدوري المصري، بسبب النجوم المتواجدة في فريقي الهلال والنصر.

طالع | أول رد لـ رابطة الأندية على سخرية إعلامي سعودي من ديربي الأهلي والزمالك

وأكمل: "مصر في ظل الظروف الراهنة وقيام الثورة وإقامة مشروعات بدأت مصر تبني نفسها، فلا يوجد فائض لدينا لكي نأتي بنجوم العالم، مع كامل الأحترام قبل مجىء هؤلاء إلى السعودية، الأهلي فاز على الهلال السعودي بأربعة أهداف بكأس العالم للأندية، الزمالك حصل على بطولة كأس السوبر المصري السعودي من السعودية أمام الهلال".

وأستمر: "الزمالك في ظل الأزمات المالية الطاحنة الشباب فاز عليه بركلة جزاء في البطولة العربية، والنصر تعادل معه بنجم العالم كريستيانو رونالدو".

وأتم: "لدينا مشاكل كثيرة نحاولها نعالجها وهذه توابع سنوات كثيرة ماضية، نحاول نطور في كل شيء وفق الإمكانيات المتواجدة، اتحاد الكرة مع رابطة الأندية نحاول نرتقي بـ الدوري لأفضل شيء ولائحة تنظم الأمور في كل شيء والعدل والمساواة على الكبير والصغير".