كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، عن توليه مهمة القائم بمنصب رئيس القلعة البيضاء في الوقت الحالي، بدلاً من مرتضى منصور، وذلك بتكليف من مجلس الإدارة.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "تولي المهمة مسؤولية والبعض يهرب من هذه المسؤولية".

وأضاف: "أتمنى تدخل الرموز، هذا يكون إيجابي وليس سلبيًا، شاهدنا النادي الأهلي في أحد السنوات أن يأتي مجلس معين، الجميع رفض يكون متواجد في مجلس معين".

وتابع: "إذا كان رموز النادي الحقيقية لديهم خلاف مع مرتضى منصور فهو ترك النادي ورحل وغلب المصلحة العامة، المطلوب من الرموز حاليًا أن يقفوا مع النادي".

وواصل: "كان لدي اتصال مع أكثر من شخص مسؤول، إنني ليس لدي رغبة في المنصب ولكن رغبتي هي النجاح، مطلوب من رموز نادي الزمالك الوقوف مع الزمالك".

وأكمل: "الصراع لم يكن مرتضى منصور ولكن هو نادي الزمالك والنادي هو الذي يضر، أمد يدي للجميع باب نادي الزمالك مفتوح".

طالع | مرتضى منصور: بيع زيزو شائعة كاذبة.. والزمالك ليس مديونًا لأحد

وأردف: "لدينا مهمة صعبة جدًا لمجلس الإدارة، نريد فتح الحسابات لأنه يجب أن يكون التعامل بنكيًا وليس عن طريق الكاش".

وأكمل: "أدعو ممدوح عباس لفك الحجز عن نادي الزمالك، يوجد حجز منه ومن الضرائب، أنا كنادي الزمالك سنقوم بعقد جلسة مع مصلحة الضرائب وأعد خلال شهر أو أثنين سنقوم بالحل ونقوم بجدولة المديونية مع مصلحة الضرائب".

وواصل: "أقول لممدوح عباس أرسل مندوباً من طرفك من أجل حل هذا الأمر إذا كان لا يريد دخول النادي، مرتضى منصور بعد عن الزمالك من أجل مصلحة القلعة البيضاء".

وأستكمل: "وعد أمام الجميع، انتخابات نادي الزمالك ستكون نزيهة وشفافة، نريد أن نأخذ الأهلي قدوة، محمود طاهر لم يوفق ووقف في ظهر الخطيب، لا ننافس لأنه يوجد عدم استقرار والحجز على الأموال في البنك، سفرنا فريق كرة اليد بجهود كاملة من نادي الزمالك".

وأتم: "مجلس الإدارة منتخب ومستمرون حتى عام 2025 نحن في انتظار شخص في منصب الرئيس والنائب وأهلا وسهلا بهم".