كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل عرض الشباب السعودي لضم لاعب الفريق أحمد سيد زيزو.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كشف أمس الأربعاء، في بيان رسمي عن خطاب مرسل من جانب الشباب السعودي لضم أحمد سيد زيزو، وأعلن أنه لا توجد نيه لبيع اللاعب في الصيف الحالي.

طالع | مرتضى منصور يعلن في بيان رسمي موقف الزمالك من بيع زيزو لـ الشباب السعودي

وقال أحمد مرتضى خلال تصريحات عبر قناة "العربية": "الشباب لم يقدم عرضًا بشكل رسمي، كل ما تم تقديمه هو إبداء رغبة واهتمام باللاعب".

وأضاف: "لا استطيع مناقشة شيء لم أتلق فيه شيئًا ملموسًا، لم نتلق شيئًا لكي أقول ما نطلبه، عندما يكون هناك عرض جدي ورسمي".

وأكمل: "نادي الزمالك بصفة عامة متمسك بـ أحمد سيد زيزو لأننا نبني فريقًا ينافس على البطولات لمدة 3 أو 4 سنوات مقبلة".

وواصل: "كل ما يقال شائعات ولم يطرح الأمر على المجلس، لأننا لم نتلق عرضًا ماديًا لـ أحمد سيد زيزو، هذا خطاب يقال فيه إننا مهتمون بـ زيزو ورددنا بأننا غير مهتمين ببيع اللاعب، عندما يكون هناك مستجدات نقدر أن نرد".

ومن جانب آخر، أوضح عضو مجلس إدارة الزمالك أن النادي تقدم بعرض رسمي لـ أحمد فتوح وأعطى له فرصة التفكير، مضيفًا: "إن شاء الله يوافق عليه، فتوح من كباتن الفريق، ولكن القدرة المالية وسعر السوق في معطيات كثيرة وليس موضوع أطلب 50 أو 60 مليون في العام".

وأكمل: "الأرقام يجب أن تكون محددة، نادي الزمالك لديه إمكانيات محددة وخطة كاملة لفريق كرة القدم، فتوح واحد من أهم اللاعبين ولكن هو ليس كل الفريق، لدي رؤية كاملة للفريق يجب أن نعمل من خلالها".

وأتم: "يجب للأمور أن تكون متوازنة ونفس الأمر ينطبق على العقود، قدمنا له عرضًا مغريًا وسيكون واحدًا من أكبر العقود في مصر".