عبر الدولي الهولندي، يوريان تيمبر، مدافع آرسنال، عن حزنه بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، خلال مباراة نوتنجهام فورست، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى تيمبر من الإصابة خلال نهاية الشوط الأول ضد نوتنجهام فورست، وسقط على أرض الملعب ثم نهض ولعب آخر دقيقة وانتهى الشوط، وبدأ الشوط الثاني، لكنه بعد 5 دقائق فقط تعرض لضربة مرة أخرى وغادر أرض الملعب.

وخلال بيان رسمي، قال آرسنال: "بالإضافة إلى التقييمات المفصلة مع الاستشاريين المتخصصين منذ يوم السبت، يمكننا أن نؤكد أن يوريان تيمبر قد تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى".

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. آرسنال يعلن تعاقده مع ديفيد رايا

وأضاف: "سيخضع تيمبر لعملية جراحية في الأيام المقبلة وسيتوقف عن اللعب لفترة من الوقت، سيتم الآن تركيز الدعم والخبرة من فريقنا الطبي والجميع في النادي على برنامج إعادة التأهيل الخاص بالهولندي، لضمان تعافيه جيدًا وعودته للعب في أقرب وقت ممكن".

وقال تيمبر عبر حسابه بموقع "تويتر": "حزين لأشارك معكم إصابتي، هي أكثر خطورة مما كان متوقعًا، خاصة بعد الترحيب الحار الذي تلقيته، كنت أرغب في رد ذلك على أرض الملعب، وهو ما لن يكون ممكنا في الفترة المقبلة، شكرًا لجعلي أشعر بأنني في المنزل وأراكم في الملعب".