أعلن نادي آرسنال، اليوم الأربعاء، إصابة لاعبه، المدافع الهولندي يوريان تيمبر، بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، وخضوعه لعملية جراحية في الأيام المقبلة.

وعانى تيمبر من الإصابة خلال نهاية الشوط الأول ضد نوتنجهام فورست، وسقط على أرض الملعب ثم نهض ولعب آخر دقيقة وانتهى الشوط، وبدأ الشوط الثاني، لكنه بعد 5 دقائق فقط تعرض لضربة مرة أخرى وغادر أرض الملعب.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. آرسنال يعلن تعاقده مع ديفيد رايا

وقال ميكل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، في تصريحات بعد المباراة: "فحص الطبيب، اللاعب تيمبر في البداية، وبدوا سعداء باستمراره في اللعب خلال الشوط الثاني، ولكن على الفور، بعد ذلك، قام بحركة ما وكان يتألم، سيتعين علينا تقييمه".

يوريان تيمبر

وجاء بيان النادي كالآتي: "بالإضافة إلى التقييمات المفصلة مع الاستشاريين المتخصصين منذ يوم السبت، يمكننا أن نؤكد أن يوريان تيمبر قد تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى".

وأضاف: "سيخضع تيمبر لعملية جراحية في الأيام المقبلة وسيتوقف عن اللعب لفترة من الوقت، سيتم الآن تركيز الدعم والخبرة من فريقنا الطبي والجميع في النادي على برنامج إعادة التأهيل الخاص بالهولندي، لضمان تعافيه جيدًا وعودته للعب في أقرب وقت ممكن".

وحقق آرسنال الفوز في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، على نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف، ويستعد لمواجهة كريستال بالاس ضمن لقاءات الجولة الثانية.