كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، تطورات موقف الفريق البترولي من شكواه ضد أحمد عيد الظهير الأيمن بعد رحيله إلى النادي المصري، كما أوضح حقيقة مفاوضات الأهلي مع أحمد أمين أوفا لاعب الفريق.

أحمد عيد ظهير أيمن نادي الزمالك كان معارًا لصفوف إنبي في الموسم الماضي، وإدارة الفريق البترولي قررت تفعيل بند الشراء، ولكن بعدها رفض اللاعب الاستمرار وقرر العودة إلى صفوف الفارس الأبيض.

وبناء على ذلك، قدمت إدارة إنبي شكوى للاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص هذه الأزمة.. طالع التفاصيل من هنا.

وأعلن النادي المصري البورسعيدي اليوم الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمي مع أحمد عيد قادمًا من الزمالك لمدة 3 سنوات.

وقال الشريعي خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة صدى البلد: "أنا أول شخص قلت إننا لا يفرق معنا أي ناد يلعب له أحمد عيد، لكن مشكلتي أنه غير منضبط، لا يوجد احتراف من غير انضباط".

وأضاف: "كل مشكلتنا أننا قلنا إن أحمد عيد معنا ولاعب مميز وإنبي صاحب الفضل في ذلك، خاض معنا 17 مباراة وكان يؤكد رغبته في أنه يريد أن يتواجد في الفريق البترولي".

وواصل: "أحمد عيد لا يريد أن يلعب في إنبي أو الزمالك، لأنه يرغب في الاحتراف الخارجي، لكن أنا قلت له أي كشاف إذا علم ما فعلته لن يختارك، أي مكتشف عندما يتابع لاعب يسأل الإدارة عن سلوكه واحترافيته".

وأكمل: "أحمد عيد خضع للتحقيق أمس في اتحاد الكرة، وكان معه مندوب من الزمالك، وسألوه أين تريد أن تلعب قال لا أريد أن ألعب إلا للزمالك، اللاعب لا يقدر أنه لاعب محترف، رغم أنه موهبة جيدة".

وأتم: "أحمد آمين أوفا، مستمر في إنبي، هو ليس على قائمة الانتقالات لحاجة الفريق له بغض النظر سواء جاءت له عروض أم لا، والأهلي لم يتواصل معنا بشأن اللاعب".